حـلـى الـكـون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـلـى الـكـون

يــــد بــــيــد لـــرقي المنــــتدى..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
amo0ony
..مــشرفه التقنيه والتكلونوجيا
..مــشرفه التقنيه والتكلونوجيا
amo0ony

اسم الدوله : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Female62
مزاجك اليوم : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا _6
المهنه : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Studen10

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:

عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Empty
مُساهمةموضوع: عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا   عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 7:09 am

جبت لكم عدنان ولينا بلهجه السعودية وربي انسدحت من الضحك ان شالله تونسكم يالله نبدأ : ((عدنان يتحدى المصاااااعب )) البــــداآـآـيه : (عدنان) : شفيك يالينا معصبه؟ (لينا) : مدري ياخوك احس اني بنخطف زي كل مره (عدنان) : يهبووون سميرة وعلام وكل جنود القلعه احلي يا الفزعه (لينا) : مانيب مرتاحه احس اني قبسه وشكلهم بيخطفوني(عدنان) : اللي يقرب منك بتوطاه هنااااااااااا وادوووس على خشته واوطا في بطنه(لينا) : يابعد قلبي ياعدنان... انا اشهد انك ذيب (عدنان) : احم احم تسلمين.. المهم وين عبسي؟؟ (لينا) : مدري يمكن يصيد ضفادع عشان الغداء مهايطي الولد(سميره) : انزح وراك... وخلنا نخطف لينا براحتنا(عدنان) : يخطفك جني يالساااااحره.. اللي يرشها بالميه ارشه بالدمخخخخخ قويه (سميره) : اقول لاتتميلح وتسوي نفسك مصري اوكي! طاح وجهه هع هع (لينا) : انتي عاوزه ايه؟ انا موش هينا انا خرجت بره (سميره) : اقول انطمي انتي الثانيه لاتسوين نفسك مصريه وتلعبين علي... ترى حركاتكم هذي معروفه (عدنان) : ماعاش اللي يقول حق لينا انطمي... شكلي بشوتك باند من الجزيره**صارت معركة قوية بين عدنان والجنود **في البداية عدنان صفقهم وبعد شوي طاح في الارض وتوطو بطنه ماسكه معه الفصحى خخخخخخبعد ساعتين مرت السفينه عبسي) : عدناااان وصلت السفينه هيااا بنا (عدنان) : اسمع خلنا نتوزى في المخزن حق السفينة واذا وصلنا للقلعه ننطلق ورى لينا **وصلت السفينة الى القلعة** (عدنان) : انا بروح ادور لينا.. وانت وش بتسوي؟ (عبسي) : انا بفتح اللاب توب واشيك على ايملاتي لين ترجعون وشو له جاي؟؟ لوووووووول (عدنان) : انتبه لاحد يشوفك وتوهقنا!! ترى كلها ساعه نسحب لينا ونعود ديرتنا (عبسي) : لاتخاف اذا حد شافني بقولهم انا برب في المنتدى اشك انه مسجل برجرجه هع هع **عدنان وصل الى غرفة لينا ويكلمها من ورى الشباك **عدنان) : حياتي ليونه وحشتيني حلوه ليونه لووووووول (لينا) : هلا والله... ولكمووووووووو نورت ا.. شخبارك؟ شخبار الوالده؟ (عدنان) : يسلمووووووووو... كلنا بخير ومشتاقين لك (لينا) : تشتاق لكم العافية (عدنان) : وانتي شلونتس؟ وش علومتس؟يعني افهمها واشحن لوووول (نامق) : كل بطاقات السوى تفداااااك بس خليني اسكن قلبك لو ليله وحده كح(سميره) تناظر في جزمتها يقالها مستحيه هع هع (نامق) : وش فيك تناظرين جزمتك؟ ناويه تضربيني صح؟ (سميره) : لا شدعوه ... بس كنت افكر في جوال N 70 يقولون فيه بلوتوث وحركات[b][justify][hr][hr][hr]
ايروكا كول
Admin
Admin
ايروكا كول

المزاج : رآآآيقهـ نشكر الله
مزاجك اليوم : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا _38

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا   عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 10:20 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حوووووركه صرااحة طيحتيني من اعلى القمم <<هع هع
حلى الكون
Admin
Admin
حلى الكون

مزاجك اليوم : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا _53
الهوايه : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Travel10

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا   عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 11:50 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

lol!
https://r123.hooxs.com
ganooo

ganooo

مزاجك اليوم : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا _47
الهوايه : عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Travel10

مُساهمةموضوع: رد: عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا   عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 12:55 pm

انا امووووووووووووووت بعدنان ولينااا
يسلمووو امووووني

عدنـــــــــــــــــــــان ولينـــــــــــــــــــــــا
صفحة 1 من اصل 1